عالم التقنية و التكنولوجيا يالعربية الجهاز اللوحي الهجين Galaxy Book 2 سيصل في المستقبل القريب - التقنية و التكنولوجيا بالعربية

اخــر الاخبـار

الأحد، 9 سبتمبر 2018

الجهاز اللوحي الهجين Galaxy Book 2 سيصل في المستقبل القريب

الجهاز اللوحي الهجين Galaxy Book 2 سيصل في المستقبل القريب


الجهاز اللوحي الهجين Galaxy Book 2 سيصل في المستقبل القريب

قامت شركة سامسونج بإطلاق الجهاز اللوحي الهجين Galaxy Book المزود بنظام Windows 10 في شهر فبراير من العام الماضي، وتم طرحه للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية بعد بضعة أشهر. مضى أكثر من عام منذ أن تم الإعلان عن هذا المنتج، لذلك هو بحاجة إلى الترقية. لقد كانت هناك بعض الأدلة الظرفية التي تشير إلى قدوم خليفة هذا الجهاز اللوحي الهجين، ويبدو الآن أن خليفة هذا الجهاز سيصدر في المستقبل القريب. قد يحمل إسم Galaxy Book 2، ولكن شركة سامسونج لم تعلق بعد على الإسم.
كان جهاز Galaxy Book الأصلي متوفرًا بأحجام 10 و 12 إنش. يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم إطلاق جهاز Galaxy Book 2 الجديد أيضا بحجمين مختلفين. لقد كان جهاز Galaxy Book الأصلي يضم شاشة عالية الجودة كما كان بإمكان المستهلكين الحصول على نسخة 12 إنش من هذا الجهاز اللوحي مع الجيل السابع من المعالج Intel Core i7، في حين كانت نسخة 10 إنش تأتي مع المعالج Intel Core m فقط.
من غير الواضح ما هي المواصفات التقنية التي سيأتي بها جهاز Galaxy Book 2 الجديد، ولكن يمكن للمرء أن يتوقع قدومه مع ترقيات على مستوى الشاشة والمعالج والذاكرة والبطارية، على الرغم من أنه ليست هناك أدلة في الوقت الراهن تلمح إلى أنه سيحصل على ترقية كبيرة.
لقد حصل جهاز Galaxy Book 2 القادم على الشهادة المطلوبة في كوريا الجنوبية، وهي الشهادة التي كشفت لنا بأن هذا الجهاز سيدعم شبكات الجيل الرابع، أو على الأقل وجود نسخة من هذا الجهاز تدعم هذا النوع من الشبكات. لم تقل شركة سامسونج حتى الآن متى تخطط لإطلاق هذا المنتج.

ليست هناك تعليقات:

Wikipedia

نتائج البحث

احصائيات الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *