عالم التقنية و التكنولوجيا يالعربية شركة Be Quiet تعرفنا على حقيبة الحاسب الصامتة Silent Base 601 - التقنية و التكنولوجيا بالعربية

اخــر الاخبـار

الأحد، 9 سبتمبر 2018

شركة Be Quiet تعرفنا على حقيبة الحاسب الصامتة Silent Base 601

 شركة Be Quiet تعرفنا على حقيبة الحاسب الصامتة Silent Base 601

 شركة Be Quiet تعرفنا على حقيبة الحاسب الصامتة Silent Base 601

أعلنت شركة Be Quiet عن إصدار جديد من حقيبتها الأولى لاحتواء الحواسب Silent Base 601 ، ليستلهم من ميزات الإصدارات المعاصرة ويعيد مجد الإصدار الأصلي للشركة مع تقنيات حديثة.
تقدم الحقيبة عملية تبريد صامتة بلا صوت، ويمكن شرائها بنوعين، الأول مصمم بلوحة معدنية عازلة للصوت من الجانب، بينما الثاني يأتي مع تصميم زجاجي من الجانب.
حيث تمتلك الحقيبة شبكة تبريد هوائية تتخلص من الصوت مع ضمان بنفس الوقت حركة هواء مثالية لعملية التبريد، ذلك بجانب تصميم كافة الغطاء الخارجي للحقيبة من المعدن لمنع تسريب الصوت، وتم تجهيز الحقيبة من الداخل بمعدات عديدة لتركيب مراوح من نوع 3-pin بالإضافة إلى وجود إكسسوارات أخرى لخفض الصوت، واثنين من مرواح Pure Wings 2 .
تتميز الحقيبة بمساحة جيدة في الداخل لتركيب بطاقات رسومية كبيرة الحجم، ويمكن فك وتركيب خطائها الخارجي بكبسة الزر، لمساعدة من يلقي نظرة على معدات حاسوبه بشكل دائم.
الحقيبة الجديدة متوفرة للطلب لامسبق بسعر 129 دولار وباللون الأسود والبرتقالي والفضي، بينما إصدار التصميم الزجاجي من الجانب متاح للطلب المسبق عند 139 دولار. 

ليست هناك تعليقات:

Wikipedia

نتائج البحث

احصائيات الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *